أرشيف

الملتقى العام للقوى الثوري يدين ما تعرض له الناشط سليمان ناجي آغا

 أعرب الملتقى العام للقوى الثورية في محافظة إب في بيان صادر عنه تلقى “يمنات نسخة منه”  عن إدانته واستنكاره الشديد للتهديدات بالتصفية الجسدية للقيادي البارز في الثورة الشبابية الشعبية والناشط في الملتقى العام للقوى الثورية في محافظة إب الزميل / سليمان ناجي أحمد آغا في مكالمة هاتفية من رقم ثابت 422242 الساعة الثانية عشر ضهرا من شخص لم يعرف عن نفسه سوى أنة من هيئة الدفاع عن السنة لكنة  قال للزميل / سليمان آغا بما معناه (( أنت الذي يوزع صحيفة المسار .. أنت في حركة شباب الصمود .. لقد عرفنا مكان تواجدك اقسم بالله بأننا سنقتلك يا رافضي يا حوثي يا مجوسي .. أنت تعرف انك تنشر فكر من يسبون الصحابة يا كلب .. الفلوس الذي يعطيك الحوثي لن تنفعك فواله انك لن تسلم وسأفرغ الأعيرة النارية في رأسك يا حوثي يا كلب )).

 وادان الملتقى العام للقوى الثورية بمحافظة إب بشدة ماتعرض له الناشط سليمان ناجي آغا من تهديد صريح ومباشر بالقتل عبر هاتفه المحمول.

 وحمل الأجهزة المختصة المسئولية الكاملة عن حياته وماقد يتعرض له مستقبلا من أية حماقات ترتكبها أي جهة كانت قوى دينية تكفيرية أو غيرهما ممن يرون في نشاطه الفكري والإعلامي والسياسي خطورة على فكرهم الديني والسياسي الدخيل على الوطن.

 وأعتبر الملتقى هذه التهديدات انتهاكا صارخاً لحقوق الانسان وأخذ هذا التهديد في محمل الجدية.

 كما أهاب الملتقى الحركات الشبابية ونشطاء حركة حقوق الإنسان .والأحزاب ومختلف الهيئات والاتحادات ومؤسسات المجتمع المدني إلى سرعة إعلان مواقفها التضامنية وإدانة التهديدات الخطيرة التي تستهدف حياة الناشطين السياسيين.

زر الذهاب إلى الأعلى