أهلاً بكم في الموقع الإخباري الأول في اليمن ، موقع يمنات _ yemenat.net

أرشيف

أمير سعودي ينتقد اخيه لظهور زوجته في الإعلام

هاجم الأمير السعودي خالد بن طلال شقيقه الملياردير الأمير الوليد بن طلال بشدة بسبب ظهور زوجته في وسائل الإعلام، وحذره من أن الرد “سيكون قاسياً”.
ونقل موقع “لجينيات” عن الأمير خالد، قوله: إن “ما يقوم به الوليد (السماح لزوجته بالظهور على وسائل الإعلام) إنما هو عن عمد وإصرار.. من دون مبالاة بالأذى البليغ الذي يلحق بمشاعر أسرته”، حسب تعبيره.
ووصف الأمر (اظهار زوجته اميرة الطويل) في وسائل الاعلام، بأنه استعراض لا يُفهم منه إلا استرخاص العرض باسم التحرر والتمدن وعدم وضع إعتبار لأسرته ولدينهم، مشيراً الى أن “الاعراض والمحارم خط أحمر”.?
وحذر الأمير خالد شقيقه الوليد قائلاً “إن لم تعد لرشدك (يا وليد بن طلال) وتكف عن غيك تماماً ليكونن الرد أقسى من المرات السابقة وأعني ذلك ما كان بخصوص ظهور محارمنا في كتابك وكذلك على قناة “ال بي سي” والذين أوقفناهما بالقوة وسيكون ردي مباشراً دونما سابق إنذار”.
يذكر أن تصنيف مجلة “فوربس” لأثرياء العالم، وضع الأمير السعودي الوليد بن طلال في المرتبة الـ 26 بثروة تقدر بـ19.6 مليار دولار أميركي، والمرتبة الأولى في الشرق الأوسط.
وأشارت فوربس الى أن قيمة أصول الملياردير السعودي التي تشمل أكبر شركة للهاتف المحمول في الأميركيتين، إرتفعت بقدار 20 مليار دولار، وفقاً لمجلة فوربس.
وكانت الأميرة أميرة الطويل (27 عاماً)، نائبة رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، قالت في حوار نشرته مجلة (نيوزويك) الأميركية مؤخراً، إن “المرأة السعودية تريد حقوقاً متساوية، وتريد ما أعطاها الله من حقوق، والعيش باحترام بوصفها مواطنة سعودية في ظل حقوق متساوية بين الرجل والمرأة”.
وأضافت خلال اللقاء الذي نُشر تحت عنوان “أميرة تغرد من أجل النساء السعوديات”، أن “المرأة السعودية لا تقبل العودة إلى الوراء”، مشيرة الى أنها يمكنها أن تفعل الكثير من أجل النساء من خلال منصبها نائبة رئيس مؤسسة الوليد بن طلال.

المصدر : القدس العربي ـ العالم

زر الذهاب إلى الأعلى