أرشيف

مانشستر يونايتد يتعثر أمام ستوك سيتي

سقط فريق مانشستر يونايتد حامل لقب بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم، في فخ التعادل أمام مضيفه ستوك سيتي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 24 سبتمبر/أيلول على ملعب “بريتانيا” في إطار منافسات المرحلة السادسة من الدوري.

تقدم الشياطين الحمر بهدف مقابل لاشيء في الشوط الأول أحرزه البرتغالي لويس ناني في الدقيقة الـ 27، ولكن أصحاب الأرض تمكنوا من إدراك التعادل بهدف سجله المهاجم العملاق بيتر كراوتش في الدقيقة الـ 52 من عمر اللقاء الذي شهد خروج المكسيكي خافيير هرنانديز مهاجم مانشستر يونايتد لإصابته بعد مرور 12 دقيقة، في حين غاب عن صفوفه في هذه المباراة هدافه واين روني (9 أهداف في 5 مباريات)، لإصابته بتقلص عضلي.

واكتفى فريق مانشستر يونايتد بنقطة واحدة أضافها الى رصيده الذي وصل الى 16 نقطة في المركز الأول بفارق الأهداف أمام جاره مانشستر سيتي الذي تغلب على إيفرتون بهدفين نظيفين في وقت سابق من اليوم.

كما فاز فريق توتنهام هوتسبير على مضيفه ويغان بهدفين مقابل هدف واحد، سجل هدفي الفائز كل من الهولندي رافاييل فان در فارت وغاريث بايل في الدقيقتين الـ (3 و 23) على التوالي، بينما سجل الفرنسي محمد دياميه هدف ويغان الوحيد في الدقيقة الـ 50 من عمر المباراة.

وفي مباراة أخرى من هذه المرحلة ايضاً تغلب فريق نيوكاسل على ضيفه بلاكبيرن روفرز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بينما تعادل فريق وست بروميتش البيون مع ضيفه فولهام من دون أهداف.

 

 

روسيا اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى