أرشيف

فيفي عبده: ضربت “بيجن” على دماغه، وجعلت اليهود يركعون لي

  أكدت الراقصة فيفي عبده أنها تنوي كشف قصة حياتها كاملة من خلال برنامج تلفزيوني سأطلق عليه اسم “أنا” حتى لا تعطي الفرصة لأي شخص يشوه قصتها من خلال أي عمل فني بعد وفاتها.

وقالت فيفي خلال حفل شركة “الوطنية للاتصالات” في فندق “المارينا”: “لقد قررت أن اكشف عن قصة حياتي من خلال برنامج تلفزيوني سأطلق عليه اسم “أنا” واحكي فيه بكل صراحة عن رحلتي منذ الصغر حتى وقتنا الحالي حتى لا ادع مجالا لأحد ان يتحدث بالنيابة عني بعد وفاتي”.

وأضافت: “حياتي تدعو للفخر فقد رقصت لملوك ورؤساء وصادفت مواقف عدة منها إنني ضربت “بيجن” على دماغه عندما جاء يتغزل في وطالبته بحل القضية الفلسطينية بدلا من التغزل في جمالي، وقد ركعت اليهود على الأرض وأنا أرقص لهم إمعانا في إذلالهم، فانا أعشق فلسطين طوال عمري ويشاء القدر ان ارتبط بفلسطيني”.

وتطرقت فيفي لشائعة وفاتها، وقالت: “بعد ان استعدت رشاقتي المعهودة أعتقد ان عين الحسود أصابتني ودخلت على اثر ذلك المستشفى أثناء ثورة 25 يناير وعقب تماثلي للشفاء شرعت في تصوير مسلسل “كيد النسا” وانتشرت شائعة وفاتي لدرجة ان نقيب الفنانين حينها د.اشرف زكي هاتفني للاطمئنان على صحتي ولكن الجانب المشرق في الموضوع إنني عرفت مدى حب الناس لي، مشددة على أنها لا تخشى من مصير الراحلة سعاد حسني عندما تشرع في كتابة مذكراتها، لافتة إلى ان حياتها خالية من أي شيء مشين”.

وأبدت فيفي سعادتها بمسلسلها الجديد “كيد النسا”، وقالت: “لقد عرض على مسلسل “شباب امرأة” وفي الوقت نفسه كنت أفكر في تقديم عمل يجمعني وسمية الخشاب وفوجئت بان هناك من يصور مسلسلا عن قصة حياة كاريوكا لذا تراجعت حتى لا يمل الجمهور، وقررت أن اخلق عملا جديدا فخرجت شخصية “كيداهم” في “كيد النسا”.

وأضافت: “تعرض المسلسل لهجوم شديد ولكن ذلك طبيعي لاني أتمتع بشعبية كبيرة ومشهورة عالميا كما إنني ادخل جميع المنازل من هذا الجهاز الصغير واعرف جيدا قيمة الحفاظ على عادات وتقاليد الأسرة العربية، ورغم إنني راقصة إلا إنني ارتدي ثوبا مغلقا واعتقد ان ما يثار من شائعات قبل المسلسل نابع من حقد البعض نظرا لعودتي القوية”.

مسلسل “كيد النسا” بطولة فيفى عبده، وسمية الخشاب وأحمد بدير وميمى جمال، ومن تأليف حسين مصطفى محرم نجل السيناريست الكبير مصطفى محرم، ومن إنتاج شركة عرب سكرين، ومنتج فني محمود شميس وإخراج أحمد صقر، ومن المقرر ان يعرض المسلسل خلال شهر رمضان القادم.

المصدر : GOOD NEWS 4ME

زر الذهاب إلى الأعلى