أرشيف

مخمورة تسقط سيارتها في حفرة..وتهرب من الشرطة

قادت شابة كينية سيارتها في الثالثة صباحاً، تحت تأثير مشروبات كحولية، فوقعت سيارتها في حفرة، في منطقة الروضة (تي كوم) في دبي، بعدما اصطدمت بالرصيف، ما دعاها إلى الخروج منها، والتوجه إلى الطريق العام، لإيقاف أيّ سيارة يمكنها مساعدتها في الوصول إلى مقر سكنها.

وفي تلك الأثناء، وصلت دورية شرطة، بناء على بلاغ من أحد المارة، ولم يجد رجال الدورية سائقة السيارة فيها، وعندما التفتوا حولهم رأوها على الطريق العام، «في حال غير طبيعية»، فاقترب منها رجلا شرطة، وسألها أحدهما عن السيارة، ولكنها هربت من المكان، محاولة الاختفاء بين البنايات، فطلبا دورية مساندة. وبعد نحو 15 دقيقة وصلت دورية تقلّ رجلي شرطة آخرين. وبعد ما يقارب 10 دقائق من البحث، شاهدها أحدهم، فطلبوا منها ركوب الدورية، وقد ركبت دون أي مقاومة، وفقاً لشهادة أحد رجال الشرطة.

وتابع الشرطي: «بينما كنا في انتظار وصول الشرطة النسائية إلى مكان الضبط، تعدت الفتاة بالسب والضرب علينا، وكسرت الزجاج الخلفي، حيث تجلس، وخرجت منه، ثم استلقت على ظهرها، وأنزلت بنطالها مدعية أننا نودّ اغتصابها».

تبرئة سجين من «هتك عرض» زميله

برأت محكمة الجنايات في دبي نزيلاً في السجن المركزي، من تهمة هتك عرض زميل له، موقوف في السجن نفسه.

وحاكمت المتهم «ص. ص- 38 عاماً»، هيئة ترأسها القاضي حمد عبداللطيف، بعد اتهامه من النيابة بهتك عرض شاب، إذ «استغل تناوله حبة دواء منومة وخلوده للنوم في الزنزانة، فجثم على ظهره، وهتك عرضه»، وفقاً للنيابة.

وشهد المجني عليه (موقوف على ذمة قضية اغتصاب)، يبلغ 24 عاما، يدعى «ف. أ» إماراتي، بأنه كان يجلس على سريره وبرفقته المتهم، وأنه طلب منه أن يعطيه حبة منومة، ثم خلد للنوم أثناء حديثه معه. وعند استيقاظه صباح اليوم التالي، اكتشف وجود كريم بين فخذيه، فاتجه إلى دورة المياه للاغتسال، ثم حضر إليه سجينان وأخبراه بأنهما شاهدا المتهم ينام على ظهره ويلوط به، وكانت عورته آنذاك مكشوفة.

وقال شاهد: «عندما علم المجني عليه بالأمر، ضرب المتهم، ثم أبلغ الشرطة عنه».

وقال الطبيب الشرعي إنه لم يتبين تعرض المجني عليه للمواقعة الشرجية، ولا توجد على جسده حيوانات منوية أو خلايا وراثية عائدة للمتهم، لأن عملية الفحص كانت بعد ثلاثة أيام من الواقعة، وبالتالي فإن أي آثار مادية للجريمة ستختفي اثر الاستحمام.

وأضاف أنه عند وصول الشرطة النسائية، ألبستها شرطية ملابسها، ثم قادتها في الدورية إلى مركز الشرطة، للتحقيق معها حول الواقعة.

وخلال جلسة محاكمتها أمس، في محكمة الجنح في دبي برئاسة القاضي عبدالمجيد النظامي، وحضور أمين السر صالح آل صالح، أنكرت المتهمة «ر. ف – 23 عاماً»، أنها اعتدت على رجل الشرطة، كما أنكرت أنها أنزلت بنطالها، وأنها ادعت أن رجال الشرطة يريدون اغتصابها، ولكنها اعترفت بكسر زجاج الدورية، وتعاطيها مشروبات كحولية.

وقالت للقاضي إن بنطالها كان نازلا إلى أسفل، ولم تنزله عمداً، كما أنها لم تلمس الشرطي كي تضربه. وقالت إنها ردّت على سبابه.

وحددت المحكمة جلسة يوم 11 من الشهر المقبل للحكم في القضية.

وكانت نيابة بر دبي قالت إن المتهمة تعدت على رجلي شرطة أثناء تأديتهما وظيفتهما، بأن أساءت إليهما بألفاظ بذيئة، ورفضت ركوب دورية الشرطة، وادعت أنهم حاولوا اغتصابها، وحاولت الفرار منهما، وركلت أحدهما على ركبته اليمنى.

كما أتلفت عمداً زجاج نافذة الدورية الخلفية بواسطة جهاز القياس الموجود في المركبة، وأعطبته، وأتت علناً فعلاً فاضحاً مخلاً بالحياء، بأن انزلت بنطالها في الطريق العام أمام مرأى من الناس.

دبي ــ الإمارات اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى