أرشيف

قتل صديقه لإصراره على مشاركته في ممارسة الجنس مع ساقطة

الخلافات بين الأصدقاء ليست بأمر جديد ولكن أن تصل لحد أن يقتل احدهم الآخر لأجل الجنس فهذا ليس بالأمر الطبيعي!! دفعت الخلافات بين 4 أصدقاء في منطقة الساحل بالقاهرة حول ساقطة جلبها أحدهم لممارسة الرذيلة معها، بصحبة اثنين من زملائه واستبعاد الرابع إلى مقتل أحدهم بعدما دخل في مشاجرة معهم لرغبته في المشاركة، وهو ما رفضه الثلاثة وطعنه أحدهم بمطواة أودت بحياته .

بدأت أحداث الواقعة ببلاغ تلقته أجهزة الأمن بالقاهرة من مستشفي الساحل يفيد باستقبالها محمد"27 سنة ـ ميكانيكى"، مصابا بجرح نافذ في الصدر وتوفي قبل تلقيه الإسعافات الأولية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وكشفت التحريات أن المجني عليه كان يتواجد بصحبة كل من سعيد "22 سنة"، وسيد "23 سنة"، ومحمد "21 سنة"، وجميعهم عاملون، داخل منزل الأول، وأن مشاجرة نشبت بينهم بسبب اعتراضهم على رغبة المجني عليه في مشاركتهم ممارسة الرذيلة مع ساقطة.

وأضافت التحريات أن أصدقاء المجني عليه كانوا يجلسون في منزل الأول وبصحبتهم ساقطة استعدادا لممارسة الرذيلة معها، وحضر إليهم المجني عليه وعندما علم بأمر الساقطة طلب أن يشاركهم في ممارسة الرذيلة معها، إلا أن الأول أبدى اعتراضه ورفض ليدخلا في مشادة كلامية تعدى خلالها "سعيد" عليه بالضرب باستخدام مطواة.

زر الذهاب إلى الأعلى