أرشيف

عيرته بـ ” عجزه الجنسي ” بالنسبة لعشيقها السابق .. فقتلها

كشفت التحقيقات النقاب عن تفاصيل جريمة مقتل زوجة على يد زوجها واكتشاف الجثة في بئر عمقه 100 متر في قرية المضابع التي تبعد عن حمص 35 كم على طريق حمص – تدمر .

وصرح مصدر مطلع انه انتشر خبر هروب المغدورة (د . ص )من زوجها (م . خ ) حيث تقدم الزوج بمعروض إلى مدير الناحية مفاده هروب زوجته من منزله لمقابلة حبيبها السابق وانه لا يوجد دافع للهروب من المنزل .

وقال المصدر " تحرك مدير الناحية النقيب " ثائر عوير " وعناصر الشرطة للبحث والتحري السريع لكشف ملابسات هروب (د ) حيث مضت أربعة أيام على الحادثة والمتابعة مستمرة دون سماع أي خبر يفيد أنها هربت من القرية مما جعل مدير الناحية يقوم بمتابعة أدق الأمور وخصوصا حول منزل الزوج حيث كان طرف الخيط رائحة كريهة منبعثة من بئر مهجور تابع لذوي الزوج " .

و تم استدعاء الزوج (م )و أمام الأسئلة ودلالة الرائحة المنبعثة من البئر انهار الزوج ليعترف بجريمته .

وأوضح المصدر انه بالتحقيق اعترف الزوج (م . خ ) بقتل المغدورة زوجته (د . ص ) خنقا حتى الموت بواسطة شماخ كان يرتديه بعد أن عيرته بالعجز الجنسي وأنها كانت على علاقة مع شاب آخر قبل الزواج وانه أقوى منه جنسيا .

وجاء في اعتراف القاتل انه قام برمي جثة زوجته في بئر مهجور ضمن ارض زراعية عائده لذويه ليلا .

وقال ذوي المتهم (م . خ ) لـ عكس السير " لقد مضى على زواجه من (د ) حوالي ثلاثة اشهر بعد خروجها من السجن وهو على علم بأنها كانت على علاقة مع شاب وقام بالزواج منها لكي يستر عليها وفي يوم الحادثة سهروا في منزلنا ولم يظهر عليهم أي خلاف وفي الصباح حضر لعندنا وقال لنا إنها هربت " .

زر الذهاب إلى الأعلى