الرئيسة / أرشيف / نقابة الصحافيين تدعو الى اعتصام امام الاعلام احتجاجا على حصار الصحف وخطف الصحافيين

دعت نقابة الصحفيين اليمنيين رؤساء تحرير الصحف الرسمية والأهلية والحزبية و المستقلة والمواقع اليكترونية وجميع الأسرة الصحفية لحضور الاعتصام المفتوح أمام وزارة الإعلام غدا الثلاثاء، احتجاجا ...

نقابة الصحافيين تدعو الى اعتصام امام الاعلام احتجاجا على حصار الصحف وخطف الصحافيين

دعت نقابة الصحفيين اليمنيين رؤساء تحرير الصحف الرسمية والأهلية والحزبية و المستقلة والمواقع اليكترونية وجميع الأسرة الصحفية لحضور الاعتصام المفتوح أمام وزارة الإعلام غدا الثلاثاء، احتجاجاعلى مصادر الصحف.

وقال وكيل أول نقابة الصحفيين اليمنيين أن الاعتصام يأتي احتجاجا على الرقابة المسابقة التي تمارسها وزارة الإعلام ومنع طباعة صحيفة المصدر واحتجاز صحيفة الديار والحصار المفروض على صحيفة الأيام، بالإضافة إلى الاختراقات المستمرة للقوانين والحرب المفتوحة ضد الصحافة ، التي تمارسها وزارة الإعلام، وللمطالبة بالكشف عن الزميل محمد المقالح .

وأهاب سعيد ثابت بجميع الأسرة الصحفية للحضور والمشاركة الفعالة في الاعتصام.

ويأتي الاعتصام وفقا لرئيس لجنة الحريات جمال أنعم ضمن برنامج احتجاجي أقرة مجلس نقابة الصحفيين للدفاع عن حرية الصحافة والمطالبة بالكشف عن الزميل المقالح وإطلاق سراح صلاح السقلدي و فواد راشد والمطالبة برفع الحظر الظالم حد وصفة لصحيفة الأيام وتهيئة الأجواء لتعاود الصحيفة صدورها من جديد و إعادة الاعتبار للزملاء في الأيام بسبب الحصار الذي فرض عليهم خلال الفترة السابقة .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com