أرشيف

أربعة قتلى من الحوثيون، وسبعة من قبيلة آل عامر خلال اشتباكات الثلاثة الأيام الماضية في غمر

قتل أربعة حوثيون، وسبعة من قبيلة «آل عامر» بالإضافة إلى جندي من القوات الحكومية،وأحد المواطنين في مديرية غمر خلال الثلاثة أيام الماضية.

وذكرت مصادر «يمنات» في المديرية أن المواجهات خلال الثلاثة أيام أسفرت عن مقتل أربعة مقاتلين من أنصار الحوثي، وسبعة من أتباع شيخ قبيلة «آل عامر» علي ظافر الغامري ومواطن يدعى علي حسين الشويع.

وبحسب المصادر نفسها فقد فجر الحوثيون منزل سلام جحلة لتمركز رجال قبيلة «آل عامر» فيه، فيما جرح عضو لجنة الوساطة عبد الله مسفر الكفيع.

وتستمر المواجهات لليوم الرابع على التوالي بين مقاتلي قبيلة «آل عامر» وأنصار الحوثي في ظل غياب الجيش والأمن الحكوميين بعد هرب مدير مديرية غمر حسن مجاهد ريشان، ومدير إدارة الأمن فيها أمين البحصي بحسب ما أكدته مصادر محلية هناك.

ويواصل الحوثيون إرسال المزيد من مقاتليهم إلى منطقة المواجهات، وهو نفس ما تقوم به قبيلة «آل عامر» فيما لم تتمكن لجنة الوساطة من إيقاف النزاع برغم تواجد رئيسها الشيخ فارس مناع في المديرية.

ويواصل الحوثيون سيطرتهم على أغلب مراكز المديرية بقيادة القائد الميداني لهم أبو علي الحاكم، فيما تشير المعلومات إلى غياب كلي للدولة في المديرية.

زر الذهاب إلى الأعلى