أرشيف

مجهولون يهاجمون منزل قيادي في المعارضة بمدينة عدن ومقتل مسؤول محلي بمحافظة لحج

هاجم مسلحون مجهولون بالأسلحة الرشاشة فجر أمس الخميس منزل القيادي وعضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني واعد باذيب الواقع في مديرية خورمكسر بمحافظة عدن، جنوبي اليمن .

وأوضح باذيب في تصريحات صحفية أن هذه المرة الثالثة التي يتعرض فيها منزله لإطلاق نار بشكل عشوائي من قبل مسلحين مجهولين، وأن الأعيرة النارية أصابت نوافذ وجدران المنزل واخترقتها من مختلف الجهات، لكنها لم تسفر عن إصابات .

وحمَّل القيادي الاشتراكي السلطة المسؤولية الكاملة عن الحادثة التي بثت حالة من الهلع بين أفراد أسرته، وطالب الجهات المعنية بالتحقيق العاجل لكشف ملابساتها ومعرفة الجناة ومن يقف وراءهم لتقديمهم للعدالة .

 

ومن جهة أخرى فقد قتل المهندس محمد عبدالله الصعو، مدير عام مكتب النظافة وتحسين المدينة بمحافظة لحج، جنوبي اليمن، عندما كان بالقرب من منزله الواقع في عاصمة المحافظة الحوطة، برصاص مسلحين مجهولين أطلقا عليه أعيرة نارية من أسلحتهما الرشاشة ولاذا بالفرار .

وأشارت مصادر محلية وشهود عيان إلى قيام مسلحين مجهولين كانا يستقلان دراجة نارية بفتح نيران أسلحتهم الرشاشة باتجاه المهندس الصعو أثناء وجوده أمام منزله الواقع في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج، ولاذا بالفرار، ما أدى إلى مقتله في الحال، وقد تم نقله إلى مستشفى ابن خلدون الحكومية لمحاولة إنقاذ حياته، إلا أنه فارق الحياة متأثراً بإصابته .

 

 

المصدر (الخليج)

زر الذهاب إلى الأعلى